لعبة Minecraft Earth تدخل بقوة فى سباق الألعاب - Amin Almitwaliy

اخر الأخبار

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

لعبة Minecraft Earth تدخل بقوة فى سباق الألعاب





 Minecraft Earth  هو التطبيق أو اللعبة الالكترونية الجديدة من شركةMicrosoft الأمريكية بتقنيات الواقع المعزز و الموجهة للأجهزة الذكية، بحسب بيانات Sensor Tower فإن اللعبة تُحقق بداية صاروخية على متجر App Store و قد تصدرت المتجر كأكثر تطبيق تحميلاً بعد يومين من صدورها.

اللعبة خلال هذه الفترة الوجيزة هي التطبيق 299 حالياً من ناحية الأكثر جنياً للمال على المتجر و لا شك أنها ستصعد أكثر من ذلك بكثير خلال الأيام القادمة، يبدو أن مايكروسوفت عثرت على ضربة تجارية جديدة لهذه السلسلة ذات الشعبية الفائقة و التي يتم استخدامها كلعبة تعليمية في الكثير من الدول.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، بدأت مايكروسوفت في اختبار اللعبة الجديدة وفق نظام الدعوات خلال صيف 2019، حيث تضمنت مرحلة الاختبار بإصدارها التجريبيي مناطق أخري غير الولايات المتحدة، من بينها كندا والمكسيك ونيوزيلندا والمملكة المتحدة ودول أخرى.

وتحظى لعبة ماين كرافت بشعبية كبيرة حول العالم، حيث تتيح للاعبين إنشاء عوالم افتراضية عن طريق استخدام مكعبات منقطة، تحاكي الأشياء الموجودة في العالم الحقيقي، كما تسمح بالتفاعل مع الحيوانات والمخلوقات الأخرى.

وبمجرد تنزيل اللعبة وتسجيل الدخول إليها بواسطة حساب مايكروسوفت، يبقي لديك حرية اختيار العالم الافتراضي الخاص بك، والبدء في مغامرات قابلة للمشاركة والتي تتحدى الوحوش والتحديات الأخرى لكسب موارد نادرة.

وتقول شركة Mojang المطورة للعبة: "أنها ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم في نسختها النهائية والرسمية بحلول نهاية العام، وإليك قائمة بجميع البلدان التي تم طرح Minecraft فيها في الوقت الحالي:

- أستراليا

- كندا
- أيسلندا
- المكسيك
- نيوزيلندا
- الفلبين
- كوريا الجنوبية
- السويد
- المملكة المتحدة
- الولايات المتحدة

يذكر أن لعبة ماين كرافت حققت أكثر من 1.3 مليار دولار من المبيعات خلال المدة التي بين عامي 2015 و2018، وبدأت تشهد انخفاضًا في العام الماضي بنحو 279.8 مليون دولار، مقارنةً بإيرادات عام 2015 التي بلغت 400 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق